الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

دبي تستضيف المؤتمر الدولي الأول لجراحة الصرع

دبي - عهود النقبي:

تستضيف دبي المؤتمر الدولي الأول لجراحة الصرع 2024، والذي انطلقت فعالياته، أمس الجمعة، وتنتهي غداً الأحد، ويُعد هذا الحدث أحد أكبر وأشمل مؤتمرات جراحة الصرع بالمنطقة، ويمثل علامة فارقة في علاج المرض.

ويقدم المؤتمر ثلاثة مؤتمرات كاملة، من حيث المحتوى المتعلق بالجوانب المختلفة لتقنيات جراحة الصرع، من قبل الشركات العالمية الرائدة والخبراء في هذا المجال، ما يسمح للمشاركين بمناقشة جوانب جراحة المخ والأعصاب مع خبراء إقليميين وعالميين متميزين.

كما يسعى إلى سد الفجوة العلاجية للمرشحين المحتملين لجراحة الصرع، من خلال التبادل العلمي والترويج والتثقيف بشأن الجوانب الجراحية لعلاج الصرع، وتوحيد الجهود بين العديد من أقسام جراحة الأعصاب الوظيفية في الكثير من جمعيات جراحة الأعصاب في جميع أنحاء العالم.

ويعقد المؤتمر بالتعاون مع خبراء تقنيات جراحة الصرع، الرابطة الدولية لمكافحة الصرع، والجمعية المصرية للأشعة العصبية ومستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، ويتميز ببرنامج علمي ودورات عالية المستوى، بحضور متحدثين متميزين من جميع أنحاء العالم، ما سيمكن أطباء التدخل العصبي وجراحي الصرع من الاستفادة من هذا المؤتمر العلمي، لتعزيز مهاراتهم الفنية في هذا المجال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا