الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

رئيس الدولة يعيّن محمد النعيمي وكيلاً لوزارة «التغير المناخي»

أبوظبي: «الخليج»

أصدر صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مرسوماً اتحادياً بتعيين محمد سعيد سلطان النعيمي، في وظيفة وكيل وزارة التغير المناخي والبيئة.

وخلال سنوات خبرته المهنية الممتدة لأكثر من 20 سنة، شغل النعيمي عدداً من المناصب القيادية في الزراعة والأمن الغذائي بهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية ومنصب وكيل مساعد للخدمات المساندة في وزارة التغير المناخي والبيئة، ومناصب أخرى في مؤسسات متنوعة منها جامعة وشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك».

كما أصدر صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مرسوماً اتحادياً بترقية ليلى عبيد السويدي، وتعيينها مديرة عامة للهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية.

وشغلت السويدي، سابقاً، منصب المديرة التنفيذية لقطاع البرامج، وتخطيط الموارد البشرية في الهيئة. كما تولت عدداً من المسؤوليات المتعلقة بالتخطيط الاستراتيجي وتقييم الأداء في الهيئة والأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي.

و ليلى السويدي حاصلة على الماجستير التنفيذي في الإدارة الاستراتيجية وأسهمت في وضع الكثير من السياسات والبرامج المتعلقة بتطوير القدرات البشرية وتنميتها في الحكومة الاتحادية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا