الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

نفاد تذاكر الحفل الختامي لـ «صنّاع الأمل»

دبي: «الخليج»

أعلنت مبادرة «صناع الأمل» عن نفاد كافة تذاكر الحفل الختامي لتتويج الفائزين في دورتها الرابعة، الذي يقام في 25 فبراير الجاري في «كوكا كولا أرينا» في دبي، ويذهب ريعه لدعم الأعمال الإنسانية.

وحظيت الدورة الرابعة باهتمام كبير من قبل الجمهور، وسجل شراء التذاكر لحضور الحفل الختامي للمبادرة الأكبر من نوعها لتكريم أصحاب العطاء في الوطن العربي، والبالغ عددها 12 ألف تذكرة، إقبالاً قياسياً منذ إعلان المبادرة عن طرح تذاكر الحفل الختامي للبيع.

ويشهد الحفل الختامي الذي يحييه أشهر نجوم الغناء في الوطن العربي، ويقدمه الإعلاميان نيشان ديرهاروتيونيان ومهيرة عبدالعزيز تكريم صانع الأمل العربي الذي سيحصد مكافأة مالية قدرها مليون درهم وذلك من بين أكثر من 58 ألف مرشح.

ويشارك الفنانون حسين الجسمي وأحلام وأصالة في حفل تتويج أوائل صناع الأمل، من خلال فقرات غنائية، ويصل عدد الحضور في الحفل الختامي إلى 12 ألف شخص من مختلف أنحاء الوطن العربي.

كما يحضر حفل تتويج صناع الأمل هذا العام عدد من النجوم والفنانين والمثقفين والإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي في العالم العربي، إضافة إلى نخبة من الشخصيات المشهود لها في العمل الإنساني في دولة .

على صعيد متصل، أعادت مبادرة «صناع الأمل»، إحياء وتطوير الأوبريت الغنائي الشهير « العربي»، للاحتفاء بأوائل صناع الأمل.

ويشارك في أوبريت «الحلم العربي» الذي يعرض خلال الحفل الختامي 12 من كبار الفنانين العرب وهم: أحلام، وماجد المهندس، وأصالة، ووليد توفيق، وصابر الرباعي، وبلقيس، وعاصي الحلاني، وعمر العبدلات، ومحمد عساف، وأحمد فتحي، وإيهاب توفيق، وأبو، وهو من كلمات د. مدحت العدل، وألحان صلاح الشرنوبي، وتوزيع ميشال فاضل، وإخراج حسين سليم.

وقالت الفنانة أحلام: «فخورة بالمشاركة في الحفل الختامي للدورة الرابعة من صناع الأمل، من خلال أوبريت (الحلم العربي)، وأشكر هذه المبادرة الملهمة التي أتاحت لي المساهمة مع الفنانين العرب في نشر الخير وثقافة التفاؤل في الوطن العربي».

وثمَّن الفنان ماجد المهندس الدور الذي تلعبه المبادرة في ترسيخ ثقافة العطاء في الوطن العربي، وقال: «سعيد بالغناء من أجل الأمل والمساهمة في تحقيق الحلم العربي».

من جانبها قالت الفنانة أصالة: «كل الشكر لدولة الإمارات، والمبادرة الملهمة، وحقيقة فإن المشاركة في أوبريت الحلم العربي شرف كبير لكل فنان، ومن واجبنا جميعاً أن ندعم صناعة الأمل في العالم العربي».

وقال وليد توفيق: «أتشرف بالمشاركة في حفل تتويج الفائزين في الدورة الرابعة من المبادرة، كما أتشرف بكوني أحد الفنانين العرب المساهمين في تقديم أوبريت (الحلم العربي)».

ووصف صابر الرباعي المبادرة بأنها مصدر إلهام لا ينضب من أجل الخير والعطاء».

واعتبرت الفنانة بلقيس أن المبادرة أحدثت تأثيراً إيجابياً كبيراً في العالم العربي، وعززت الثقة بالمستقبل.

وعبر عاصي الحلاني عن سعادته بالمشاركة في الحفل الختامي لتتويج الفائزين.

واعتبر الفنان عمر العبداللات أن المساهمة في صناعة الأمل تمثل رسالة سامية لكل إنسان.

وعلق الفنان محمد عساف: «شكراً للمبادرة التي أتاحت لي الفرصة لأكون في حفلها الختامي مع هذه النخبة من الفنانين العرب لنغني معاً من أجل حلمنا العربي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا