الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

نهيان بن مبارك والشيوخ يعزون في وفاة محمد الغرير

دبي: «الخليج»

قدّم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، التسامح والتعايش، واجب العزاء في وفاة المغفور له محمد بن ماجد بن أحمد الغرير، وذلك في مجلس العزاء بمنطقة الخوانيج بدبي.

كما قدم واجب العزاء الشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم رئيس دائرة الأراضي والأملاك في دبي، والشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني المستشار بمكتب سمو حاكم الشارقة، والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، والشيخ فيصل بن صقر القاسمي، ومحمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، والفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وعدد من الشيوخ والوزراء والمسؤولين وأعيان البلاد والمواطنين والمقيمين.

وأعرب الشيخ نهيان بن مبارك والشيوخ والمسؤولون عن صادق تعازيهم ومواساتهم لأسرة الفقيد وذويه، داعين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا