الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«ثقافية الفجيرة» تناقش الابتكار في صناعة المحتوى

الفجيرة: محمد الوسيلة

سلطت منصة 2071 للابتكار التابعة لجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، الضوء على موضوع الابتكار ضمن فعاليات شهر الابتكار، من خلال تخصيص جلسة حوارية حملت عنوان «الابتكار في صناعة المحتوى وإدارته»، استضافها مقر برنامج الفجيرة للتميز الحكومي، أمس الأول الثلاثاء، بحضور الدكتور خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعبدالله الحنطوبي، نائب مدير بلدية الفجيرة، ولفيف من المهتمين بالابتكار بالإمارة.

أدارت الجلسة، حياة الحمادي، مديرة منصة 2071 في الجمعية، وتحدثت الدكتورة صفاء النقبي عن محور «الابتكار في صناعة المحتوى»، فيما تناول ميسم رضوان الزعبي محور «الابتكار في إدارة المحتوى»، وتفاعل الجمهور بشكل ملحوظ مع مخرجات الجلسة من خلال تعقيباته واستفساراته.

وأكد الدكتور الظنحاني، أن الابتكار يحمل أهمية كبيرة في ، حيث تسعى الحكومة الرشيدة بشكل مستمر لتعزيز ثقافة الابتكار وتطويرها، باعتبار أنه يرسخ التنافسية في جميع المجالات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا