الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

77 جهة تشارك في معرض توظيف طلبة جامعة الشارقة

الشارقة: «الخليج»

افتتح الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة معرض التدريب والتوظيف السنوي، والذي ينظمه مكتب التوجيه الوظيفي وتدريب الطلبة في الجامعة، بهدف إتاحة الفرصة للطلبة من مختلف التخصصات العلمية بالتعرف إلى فرص العمل المتوفرة والمستقبلية، ولمساعدتهم في الالتحاق بسوق العمل، بحضور نواب مدير الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية وطلبة وخريجين الجامعة.

شارك في المعرض هذا العام أكثر من 77 جهة من مختلف المؤسسات والهيئات والشركات الحكومية والخاصة في الدولة، وذلك بهدف تعريف الطلبة بمختلف الخدمات والتسهيلات التي تقدمها تلك الجهات للطلبة، واستقطابهم للانضمام إلى الفرص التدريبية والوظيفية المتاحة لديهم في العديد من التخصصات، والارتقاء بمهاراتهم ومعارفهم المكتسبة خلال المرحلة الدراسية في الجامعة.

وأكدت رنا قباني رئيس وحدة التوجيه الوظيفي وتدريب الطلبة في الجامعة، أن المكتب يعمل على إقامة هذا المعرض سنوياً، لدعم طلبة وخريجين الجامعة من مختلف التخصصات لتوفير أفضل الفرص المتاحة في سوق العمل، وأشارت أن عدد الجهات المشاركة يتزايد كل عام، ما يعكس توجه الجامعة نحو استقطاب الشركات والمؤسسات التي على استعداد لاستقبال الطلبة لتأمين أفضل الفرص التدريبية والوظيفية لهم، مؤكدة أن خريجي جامعة الشارقة يقدمون صورة مشرفة للجامعة في سوق العمل بشتى المجالات.

شارك في المعرض عديد من المؤسسات والهيئات والشركات في الدولة منها: مؤسسة دبي للإعلام، والقيادة العامة لشرطة دبي، وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، وشركة لوريال، وشركة محمد عبد الرحمن البحر، وشركة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا