الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تعاون بين جامعة دبي ومعهد بكين للتكنولوجيا

دبي: «الخليج»

وقّعت جامعة دبي ومعهد بكين للتكنولوجيا «BIT»، أحد المؤسسات الأكاديمية المرموقة والمصنفة عالمياً ضمن أفضل 200 جامعة في العالم، اتفاقية للتعاون تتيح للجانبين التعاون في مختلفة تعزز جودة التعليم والتطوير في التدريس والبحث العلمي والتعاون الثقافي والتدريب وتبادل طلبة في برامج البكالوريوس على عموم التخصصات وبرامج الماجستير في إدارة الأعمال والماجستير في الهندسة وتقنية المعلومات في الجامعتين.

وبموجب الاتفاقية، تسعى كلتا الجامعتين إلى تطوير مبادرات ريادة الأعمال والابتكار والمشاركة فيها لتعزيز القدرات الإبداعية من خلال التطوير في البحث العلمي والتعاون ومزج المعرفة بين جوانب التعليم العالي والتقني والتدريب.

وقّع الاتفاقية الدكتور عيسى محمد البستكي رئيس جامعة دبي، والدكتور زانك جون رئيس معهد بكين للتكنولوجيا وعضو الأكاديمية الصينية للهندسة، بحضور لي شيوي هانغ القنصل العام لجمهورية الشعبية في دبي، والدكتور حسين الأحمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا