الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

الرئيس الأوكراني يصل لبحث الجهود الدولية لوقف الحرب الروسية الأوكرانية

  • 1/2
  • 2/2

وصل إلى مساء اليوم الثلاثاء الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، في زيارة إلى يلتقي خلالها مع ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز وعدد من المسؤولين السعوديين.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية "واس" أنه من المتوقع أن تركز مباحثات الجانبين السعودي الأوكراني حول الجهود الدولية نحو الوصول لاتفاق ينهي الحرب الروسية-الأوكرانية التي دخلت عامها الثاني وسبل مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية الناتجة عن هذه الحرب إلى جانب تعزيز العلاقات الثنائية في مجالات والاقتصاد والزراعة.

وأكد الرئيس الأوكراني في وقت سابق أن "المملكة العربية السعودية تلعب دورا مهما لعودة شعبنا وإحلال السلام ونحن على استعداد لنقل تعاوننا إلى مستوى جديد".

كما أكد الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان في عدة مناسبات حرص بلاده ودعمها لجميع الجهود الدولية الرامية لحل الأزمة والوصول إلى السلام، ومواصلة الجهود للإسهام في تخفيف الآثار الإنسانية الناجمة عنها.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا