الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

ضاحي خلفان يطلع على تقرير إدارة التميز والريادة بشرطة دبي

دبي: «الخليج»
اطلع الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، على تقرير قدمته الادارة العامة للتميز والريادة في شرطة دبي، حول أهم الإنجازات التي حققتها الادارة في مجال التميز الحكومي القائم على النتائج، والتحول نحو الريادة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مكتبه، بحضور اللواء أحمد عتيق المقعودي، مدير الإدارة العامة لمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، والعميد الشيخ محمد عبد الله المعلا، مدير الإدارة العامة للتميز والريادة في شرطة دبي، ونائبه العميد الدكتور صالح الحمراني.

وتم خلال الاجتماع استعراض نتائج التميز في القيادة العامة لشرطة دبي، حيث اطلع ضاحي خلفان على إحصائيات النمو السكاني في إمارة دبي التي تمثل 53.2% من سكان دولة ، حيث تعد إمارة دبي الأكثر نمواً.

وشمل العرض مخرجات التقييم المؤسسي الداخلي، ونتائج مشاركة شرطة دبي في الجوائز المحلية والعالمية، وتقارير حول حجم النمو في المبادرات والمشاريع، حيث بلغ إجمالي المبادرات والمشاريع خلال السنوات الماضية 730 مبادرة ومشروعاً، إلى جانب المشاريع التحسينية، ومشاريع 6 سيجما و«كايزن»، وأثرها في رفع كفاءة وفعالية العمليات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا