الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

محمد بن حمد يطلع على مشاريع بلدية الفجيرة

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري المهندس محمد سيف الأفخم، مدير عام بلدية الفجيرة.

اطلع سموه خلال اللقاء على عددٍ من المشاريع التطويرية الحالية والمستقبلية في مختلف مناطق الإمارة وتم استعراض نتائج أداء المؤسسة للعام .

وأكد سموه دور البلدية في الارتقاء برفاهية المجتمع وتقديم أفضل الخدمات، مشيرًا إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، الهادفة إلى تحسين جودة حياة أفراد المجتمع وتحقيق أهداف التنمية الشاملة في الدولة.

وأشاد سموه بمستوى التقدم في مشاريع تطوير البنية التحتية والخدمات المستدامة، مشيراً إلى ضرورة التقنيات الأكثر تقدّمًا وفاعلية لضمان أعلى مستويات الإنجاز.

من جانبه، شكر محمد الأفخم سمو ولي عهد الفجيرة على دعمه ومتابعته لمشاريع البلدية، مؤكداً التزام المؤسسة بتقديم أفضل مستويات العمل والنتائج التي ترتقي بحياة الأفراد في الإمارة.

حضر اللقاء الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وفريق إدارة المشاريع في بلدية الفجيرة.

(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا