الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

محمد بن زايد ومحمد بن راشد ومنصور بن زايد ينعون سعيد العتيبة

نعى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة، وقال سموهما إن الفقيد أحد الروّاد الأوائل وعمل مع المؤسس طيب الله ثراه بإخلاص وتفان.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد في منشور عبر منصة «إكس»: «رحم الله سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة وأسكنه فسيح جناته. من الرعيل الأول الذي عمل مع الشيخ زايد، رحمه الله، بإخلاص وتفان. خالص التعازي لأبنائه والعائلة الكريمة».

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، في تغريدة عبر منصة «إكس»: «رحم الله سعيد بن أحمد العتيبة وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان.. كان جزءاً من البناء والتأسيس الاقتصادي في الدولة.. وذاكرة حيّة للعاصمة.. وأحد الروّاد الأوائل مع المؤسس طيب الله ثراه».

وقال سمو الشيخ منصور بن زايد في تغريدة عبر منصة «إكس»: «رحم الله سعيد بن أحمد العتيبة..رافق المغفور له الشيخ زايد وكان شاهداً على مراحل بناء الدولة ومساهماً في نهضتها على مدى عقود..خالص التعازي إلى أسرته وذويه وأدعو الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

فيما قال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم أبوظبي، عبر منصة «إكس»: «برحيل سعيد بن أحمد العتيبة تفقد أبوظبي والإمارات، أحد رجال الدولة الأوائل ممن رافقوا الوالد الشيخ زايد رحمه الله، في رحلة البناء والنهضة والتنمية. نعزي أنفسنا وأسرة الفقيد راجين المولى عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون».

ونعى سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة.

وقال سموه عبر منصة «إكس»: «خالص التعازي في وفاة سعيد بن أحمد العتيبة، أحد رجالات الرعيل الأول الذين قدموا الكثير في خدمة وطنهم بتفانٍ وإخلاص».

وأضاف سموه: «نعزّي أسرة الفقيد وأبناءه، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون».

وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، في تغريدة عبر منصة «إكس»: برحيل سعيد بن أحمد بن خلف العتيبة، فقدنا اليوم (أمس) أحد رجالات الوطن الأوفياء، ورفيق زايد الذي عمل معه بإخلاص، حيث عايش مراحل تطور ونهضتها الشاملة منذ البدايات، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا