الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

مدير يقود مركبة تحمل نعش موظف تنفيذاً لوصيته!

  • 1/2
  • 2/2

التاريخ: 03 يونيو 2024

نفذ رئيس بلدية أردنية وصية موظف كان يعمل ضمن طاقم البلدية، بأن يقوم الرئيس بقيادة المركبة التي تحمل نعشه إلى مثواه الأخير مروراً بالمسجد للصلاة عليه وانتهاء بالمقبرة.
وطبق رئيس بلدية منطقة "طبقة فحل" الواقعة شمال غربي الأردن كثيب الغزاوي، وصية الموظف الأردني الراحل عدنان الرياحنة والذي عُرف عنه أمانته بالعمل، حيث قاد رئيس البلدية المركبة وفق الأصول.

وقالت البلدية في بيان: "إن الموظف عدنان الرياحنة كان يعمل في كادر البلدية بجد وإخلاص على مدى سنوات طويلة، وفي لفتة إنسانية وتعبيرًا عن تقديره العميق لجهود الموظف الراحل لم يتردد رئيس البلدية في تحقيق تلك الرغبة".

وأكدت البلدية أهمية تكريم الأفراد الذين يساهمون في خدمة المجتمع، مبدية حرص رئيس بلدية طبقة فحل الشديد على تلبية احتياجات الموظف الراحل، وذلك تقديرًا للجهود التي بذلها طيلة فترة عمله، وتأكيدا على أهمية العلاقات الإنسانية والاهتمام بالأفراد الذين يعملون من أجل الصالح العام، والحرص على تلبية رغباتهم حتى بعد رحيلهم". 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.