الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

نادي الشارقة بطلاً لكأس للتايكواندو

  • 1/2
  • 2/2

تُوج نادي الشارقة الرياضي بطلاً لكأس للتايكواندو للفرق للمرة السابعة على التوالي بعد سيطرة لاعبيه على جميع فئات الذكور في البطولة التي استضافتها صالة الألعاب الرياضية بالنادي في الحزانة.

وكرم سعادة أحمد حمدان الزيودي رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو وسعادة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي والمهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية في النادي ،الفائزين في البطولة الختامية لاتحاد اللعبة.

وحقق تايكواندو نادي الشارقة لقب البطولة الأغلى بعد أن حصد المركز الأول لفئة الرجال والشباب والناشئين في حين حصلت فئة الناشئات والآنسات على المركز الثاني على التوالي في مسابقات السيدات.

وشهد مسك ختام موسم اتحاد التايكواندو مشاركة واسعة للأندية شهدت تواجد 13 نادياً ومركزاً من الدولة وتنافست فيها فئات الرجال و الشباب و الناشئين و الناشئات و الآنسات والسيدات.

وأمسك أبطال نادي الشارقة بزمام الجوائز الفردية في حفل ختام الموسم إذ شهدت البطولة تتويج نجوم النادي بجوائز الأفضل .

فقد نال عبدالله غلوم جائزة أفضل لاعب لفئة الرجال ومحمد نور الشتوي بجائزة أفضل لاعب لفئة الشباب ومروان يوسف الأفضل على مستوى الناشئين.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا