الارشيف / عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

وليد بخاري استشاري زائر بالمستشفى الدولي الحديث في دبي

دبي: «الخليج»

أعلن المستشفى الدولي الحديث في دبي عن انضمام الدكتور وليد بخاري، استشاري الجراحة العامة ذو الخبرة الواسعة في جراحة السمنة، كاستشاري زائر.

وأقيم حفل خاص بهذه المناسبة بحضور عيدروس حسن عمر العيسائي، رئيس مجلس إدارة المستشفى، والدكتور كيشان باكال، الرئيس التنفيذي للمستشفى، والدكتور روهيت كومار، المدير الطبي، إلى جانب الطاقم الطبي وممثلي وسائل الإعلام.

وأعرب العيسائي عن سعادته بانضمام الدكتور وليد بخاري إلى المستشفى، لافتًا إلى إن انضمامه يعكس التزامنا المستمر بالتميز والابتكار في الرعاية الصحية، بما يسهم في تحقيق رؤيتنا في أن نكون رواداً في تقديم أفضل الخدمات الطبية في المنطقة."

فيما قال الدكتور كيشان باكال: إن هذا الانضمام يعكس رؤيتنا في استقطاب أهم الكوادر الطبية على مستوى المنطقة، للإرتقاء بخدمات المستشفى إلى أعلى المستويات.

وعبر الدكتور وليد بخاري عن حماسه ليكون جزءً لا يتجزأ من الفريق الطبي للمستشفى، وقال: «يشرفني التواجد في مستشفى دبي الدولي الحديث، وهي مؤسسة تُعنى بتقديم أفضل رعاية طبية للمرضى. أتطلع إلى التعاون مع الطاقم الطبي هنا ومواصلة دفع حدود جراحة السمنة والجراحة الأيضية لفائدة مرضانا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا