عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

التسامح: أبناء يقدمون نموذجاً فريداً للعمل التطوعي

أبوظبي: «الخليج»

شهد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، التسامح والتعايش، حفل مؤسسة المباركة لتكريم الشركاء الاستراتيجيين من الجهات والمؤسسات والأفراد الذين أسهموا في دعم مسيرة المؤسسة وتحقيق أهدافها.

وحضر الحفل الذي أقيم في قصر الشيخ نهيان بن مبارك بالبطين في أبوظبي، الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان، والشيخ محمد بن خليفة بن حمدان آل نهيان والشيخ ذياب بن خليفة بن حمدان آل نهيان والشيخ نهيان بن خليفة بن حمدان آل نهيان وعدد من المسؤولين.

وقال الشيخ نهيان بن مبارك: أبناء وبنات يقدمون نموذجاً فريداً للعمل التطوعي المخلص، وإن احتفالنا بكم الليلة احتفاء بما تتسم به مسيرة الإمارات الحبيبة، من التعاون والعمل المشترك، حباً للوطن، وتحقيقاً للمشاركة الفعالة لجميع أفراده ومؤسساته، من أجل تحقيق كافة الأهداف والغايات. وأضاف: نحمد الله سبحانه وتعالى أن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، يؤكد دائماً، بالقول والعمل، ثقته الكاملة، في كافة مؤسسات الدولة وفي عملها معاً، من أجل مستقبل ناجح في هذا البلد العزيز.

وأكدت الدكتورة الشيخة موزة بنت مبارك آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة المباركة، أهمية هذه المناسبة التي تعزز جسور التواصل بين المباركة ومختلف الجهات والمؤسسات والأفراد الذين شاركوا بتعاونهم وجهودهم في دعم مسيرة المؤسسة ونجاحها في تحقيق أهدافها منذ انطلاقها في العام 2016، مشيرة إلى أن مؤسسة المباركة استمدت اسمها ورؤيتها ورسالتها وقيمها من سيرة المغفور له، بإذن الله تعالى، الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان، إذ نستلهم من سيرته العطرة أسمى قيم الولاء والانتماء إلى الوطن والقيادة الرشيدة، ونتعلم منه قيم التفاني والإخلاص في العمل ونشر الخير في ربوع الوطن.

وأشادت الدكتورة الشيخة موزة بنت مبارك بجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، والرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أم الإمارات، ودورها الرائد في دعم مسيرة النهضة الحضارية التي تشهدها الدولة وتمكين المرأة والطفولة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا