عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

وجهات الشارقة تستقبل المحتفلين بالعيد في أزهى حلّة

الشارقة: محمود محسن
استقبلت وجهات الشارقة الترفيهية والمتنزّهات المحتفلين في أول أيام المبارك، ابتهاجاً بقضاء أمتع الأوقات بين الأسر، حيث ازدانت تلك الوجهات لاستقبال الزوار بأجواء حافلة في أزهى حلة.
وتزيّنت متنزّهات الشارقة بالمحتفلين، حيث تشهد حركة نشطة من السكان والزوار، بخاصة مع دخول وقت الغروب، للاعتدال النسبي في ، حيث يقبل الجمهور على المتنزّهات، لقضاء وقت ممتع مع أسرهم، والاستمتاع بالطقوس والتقاليد المرتبطة بالعيد، والاستفادة من الفرص الترفيهية المتوافرة، ويعد توافد جموع المعيّدين إلى وجهات الشارقة، من أبرز السمات التي تشهدها الإمارة في العطلات الرسمية.
حركة كبيرة ونشاط واسع شهدهما أول أيام العيد في واجهة المجاز المائية، وحديقة النخيل، حيث تبادلت الأسر والأصدقاء التهاني، وقضوا أوقاتاً ممتعة، باللعب وتناول الأطعمة، والتقاط الصور التذكارية.
وشهدت المتنزّهات والمناطق الترفيهية تدفقاً ملحوظاً ما بعد وقت الظهيرة، للاستمتاع بالأنشطة المتنوعة، وتقصد الأسر في الإمارة واجهة المجاز المائية لكونها إحدى الوجهات التي توفر فرصاً كثيرة للأطفال من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، كالعروض الفنية والموسيقية والألعاب والمسابقات للأطفال والأسر.
يأتي ذلك في ظل بيئة احتفالية آمنة ونظيفة، بمساهمة الفرق الميدانية للجهات المعنية، التي واصلت الليل بالنهار، لتتيح للجميع أجواء احتفالية مناسبة، بتأمين الموجهات والمتنزّهات والسهر من أجل راحة الجماهير.
وعملت فرق النظافة والتفتيش على التحضير المسبق للعيد برفع كفاءة المتنزّهات لتكون قادرة على استقبال جموع المحتفلين وتسود الفرحة والبهجة نفوس أفراد المجتمع في الإمارة.

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا