عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

نجم العين سفيان رحيمي مرشح بقوة للعب في «الأولمبياد»

  • 1/2
  • 2/2

بات نجم فريق العين، سفيان رحيمي، من أبرز المرشحين للانضمام إلى قائمة المنتخب الأولمبي المغربي المشارك في أولمبياد باريس 2024، بعد التأكد من عدم إمكانية مشاركة لاعب ريال مدريد إبراهيم دياز. وأبلغ ريال مدريد العديد من الاتحادات الوطنية، ومن بينها الاتحاد المغربي، أنّه لن يسمح للاعبيه بالمشاركة في المقررة هذا الصيف في العاصمة الفرنسية باريس، ومن أبرزهم الفرنسي كيليان مبابي.

وكشفت صحيفة «صباح أغادير» المغربية أن مدرب المنتخب الأولمبي المغربي، طارق السكتيوي، يفاضل بين ثلاثة أسماء ممن تفوق أعمارهم 23 سنة، لتعويض غياب إبراهيم دياز (24 عاماً)، وهم سفيان رحيمي (28 عاماً)، ويوسف النصيري (26 عاماً)، وأيوب الكعبي (30 عاماً).

وأكدت أن السكتيوي، سيعلن عن اللاعبين الثلاثة، فوق 23 سنة، بنهاية يونيو الجاري، بعدما استقر على ضم لاعب باريس سان جرمان، أشرف حكيمي، ومدافع وست هام يونايتد الإنجليزي، نايف أكرد. وذكرت الصحيفة أن رحيمي هو المرشح الأبرز مقارنة بالنصيري والكعبي، وأن السكتيوي ينوي الاعتماد عليه، خصوصاً بعد أدائه اللافت مع في مباراتي زامبيا والكونغو في تصفيات المونديال أخيراً، فضلاً عن الموسم التاريخي الذي قدمه مع فريق العين، وقيادته الفريق للتتويج بطلاً لدوري أبطال آسيا، بجانب فوزه بلقب أفضل لاعب، وهداف البطولة. وأضافت الصحيفة أن طارق السكتيوي أخبر رحيمي باحتمال الاعتماد عليه في أولمبياد باريس، نظراً لحاجة المنتخب الأولمبي إلى مهاجم يملك القدرة على تسجيل الأهداف.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا