الارشيف / عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

"طيران " تنال جائزة "أفضل نظام ترفيه جوي" في العالم

  • 1/2
  • 2/2

نالت طيران جائزة "أفضل نظام ترفيه جوي" ضمن جوائز "سكاي تراكس" للناقلات الجوية العالمية لعام 2024، وذلك بفضل نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الذي يوفر حتى 6500 قناة عالية الجودة.

ويشكل الفوز بهذه الجائزة شهادة على التزام الناقلة بتقديم أفضل تجربة للعملاء في الأجواء. وتعد جوائز سكاي تراكس معيارا عالميا يحتفي بتميز الناقلات الجوية، وقد تم منح جوائز هذا العام بناء على تصويت المسافرين خلال الفترة بين سبتمبر ومايو 2024.

ويمكن للمسافرين على رحلات طيران الإمارات الوصول إلى أكبر مكتبة ترفيهية في الأجواء تضم أكثر من 2000 من أكبر إنتاجات هوليوود والأفلام المشهورة عالمياً، بما في ذلك تلك الحائزة جوائز الأوسكار لعام 2024، ومئات من المسلسلات التلفزيونية الكاملة، بما في ذلك أحدث العروض من منصات البث الرائدة وأكثر من 200 فيلم ومسلسل وثائقي، وأكثر من 150 فيلماً ومسلسلاً عربياً منها مجموعة من الأفلام الإماراتية، وأكثر من 300 فيلم ومسلسل من بوليوود وجنوب آسيا بـ13 لغة.

كما يضم روائع السينما العالمية بأكثر من 50 لغة، منها 600 فيلم عالمي من أوروبا وأفريقيا وآسيا وأميركا الجنوبية، بالإضافة إلى توفير "تعليقات توضيحية" لأكثر من 300 فيلم مع وصف صوتي لأكثر من 140 فيلماً، لتسهيل المشاهدة لضعاف البصر.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا