عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

54 مليون درهم «وفراً» يحققه مركز الخدمات المساندة لحكومة دبي في

  • 1/2
  • 2/2

أعلن مركز الخدمات المساندة، التابع لدائرة المالية في حكومة دبي، تحقيق وفر بلغ 54 مليون درهم لمصلحة الحكومة في عام ، ليصل حجم الوفر التراكمي الذي حققه المركز لحكومة دبي منذ تأسيسه في عام 2008، إلى 622 مليون درهم.

وأشاد المدير العام لدائرة المالية، عبدالرحمن صالح آل صالح، بالإنجاز الذي حققه مركز الخدمات المساندة، مؤكداً حرص المركز على المضيّ في مسيرة الريادة والتميّز، مستنيراً برؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والاستراتيجيات الحكومية ذات الصلة.

وأضاف: «نوجه القائمين على مركز الخدمات المساندة إلى الحفاظ على نموذج العمل المبتكر الذي يقوم عليه المركز الذي يُعدُّ نموذجاً متفرّداً على مستوى الدولة وسبّاقاً على الصعيد الإقليمي، كما نعرب عن شكرنا لجميع العاملين في المركز على الأداء الرفيع والإنجازات الملموسة التي يحققونها عاماً بعد عام».

وقال المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المشتركة في دائرة المالية، حامد عبدالغفور العوضي: «يقدّم مركز الخدمات المساندة، خدمات شؤون الموظفين والرواتب والشؤون المالية والحسابات والمشتريات، للجهات الحكومية الناشئة والصغيرة والمتوسطة في حكومة دبي، بالاعتماد على استراتيجية استشرافية ومنهجية متقدمة»، مشدداً على أن المركز مستمر في اتخاذ خطوات تساعد في تعزيز الثقة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة إلى الجهات، وهو ما يسهم في توسيع أصداء السمعة الطيبة التي يتمتع بها المركز في الأوساط الحكومية. من ناحيته، قال مدير مركز الخدمات المساندة بحكومة دبي، مبارك أحمد الشامسي: إن «الوفر الإجمالي الذي حققه المركز لحكومة دبي بلغ 622 مليون درهم على مدى السنوات الـ16 الماضية».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا