عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

عروس مصرية تفاجأ بـ"تامر حسني" في غرفة الماكياج وهي تتحضَّر للزفاف

  • 1/2
  • 2/2

فوجئت عروس مصرية بخروج المطرب تامر حسني من خلف مرآة الماكياج وهي تتحضَّر لزفافها.

وتعرض المطرب المصري لهجوم شديد على مواقع التواصل الاجتماعي في بعدما انتشر له مع إحدى الفتيات يوم زفافها، ليتبين لاحقاً أن الأمر تم بالاتفاق مع العريس الذي رتب لعمل مفاجأة هدية لعروسه. 

وحضر تامر حسني إلى الغرفة التي تتحضر بها العروس، واختبأ خلف المرآة أثناء وضعها للمكياج، وظهر فجأة لتصرخ الفتاة من فرحتها وتحتضنه.

وانتشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وسط تعليقات سلبية من الجمهور، الذين وجهوا انتقادات لتامر حسني وللعريس، لأن الفيديو خارج عن العادات والأعراف كما قالوا، كما أن العروس ليست من أصدقاء تامر حسني أو أقاربه.

من جانبه، علق المطرب تامر حسني على الفيديو المتداول له مع العروس، خلال تجهيزها لحفل زفافها، والذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر تامر صورة برفقة العروس وعريسها الألماني، عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وكتب: "جيت من مصر علشان أكون جزء من يوم العروسة مريم، وعريسها الألماني، وأنا حبيت أفاجئها لأنها بتحب أغانيَّ من صغرها.. مبروك حبايب قلبي".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا