عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

أول قرار بعد وفاة أحمد رفعت.. إيقاف برنامج أحمد شوبير

  • 1/2
  • 2/2

بعد فترة قصيرة من وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت، لاعب السابق أحمد رفعت، اتخذت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قرار سريعا بإنهاء تعاقدها مع الإعلامي أحمد شوبير، بشكل حاسم ورسمي ليُسدل الستار عن تجربة الإعلامي مع الشركة المتحدة.

وجاء في بيان الشركة: “قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً".

وقالت الشركة المتحدة أن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، لأن الشركة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

واختتم البيان: "تؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلاما مهنيا يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها".

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا