عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

تعاون بين جمعية الصحفيين و«تريندز»

  • 1/2
  • 2/2

استعرض كل من جمعية الصحفيين الإماراتية ومركز تريندز للبحوث والاستشارات، سبل تفعيل اتفاقية التعاون المشترك الموقعة بين الجانبين، وتعزيز الشراكة في المجالات البحثية ذات الاهتمام المشترك والتدريب.

وبحث الجانبان، خلال اجتماع عُقد في مقر الجمعية بدبي، سبل التعاون في تنظيم الفعاليات والندوات التي تحلّل وتناقش قضايا وأحداثاً عالمية راهنة، وتعزيز البحث في القضايا الإعلامية.

وقال الرئيس التنفيذي للمركز الدكتور محمد عبدالله العلي، إن «الإعلام شريك استراتيجي لمراكز الفكر والبحث العلمي، إذ يسهم في التعريف بالأبحاث العلمية والمعرفية، ونقلها إلى شرائح واسعة من الجمهور والقراء»، مضيفاً أن تفعيل بنود اتفاقية التعاون والشراكة مع جمعية الصحفيين الإماراتية، يصب في خدمة البحث العلمي الجاد، ويعزّز جهود الجانبين في دعم الباحثين والإعلاميين الشباب.

من جانبها، رحبت رئيسة الجمعية فضيلة المعيني، بوفد «تريندز»، مؤكدة أهمية تكثيف الجهود من أجل التواصل بين المراكز البحثية ووسائل الإعلام في مجال دعم الباحثين الشباب، من خلال إبراز إسهاماتهم البحثية والفكرية في وسائل الإعلام المختلفة، وكذلك في مجال تعزيز مهارات الإعلاميين الشباب وقدراتهم المعرفية، ليكونوا أكثر وعياً بقضايا وطنهم ومجتمعهم.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا