عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

«طيران » تفتتح متجراً جديداً للمبيعات في هونغ كونغ

  • 1/2
  • 2/2

افتتحت «طيران » رسمياً متجرها للمبيعات في هونغ كونغ، في خطوة مهمة في مسيرتها التوسعية في المدينة، لافتة إلى أن المتجر الجديد هو الأول للناقلة في منطقة الشرق الأقصى، وذلك في إطار خططها التي سيتم تطبيقها على مراحل في المنطقة وضمن شبكة الناقلة العالمية.

وشهد افتتاح متجر المبيعات الشيخ سعود المعلا، القنصل العام لدولة الإمارات في هونغ كونغ، ونائب رئيس أول العمليات التجارية في «طيران الإمارات» لمنطقة الشرق الأقصى، أورهان عباس، ومدير «طيران الإمارات» في هونغ كونغ، سلطان الريامي.

وقال أورهان عباس: «تحظى هونغ كونغ بأهمية استراتيجية كبيرة لـ(طيران الإمارات)، ونهدف من خلال افتتاح أول متجر للمبيعات في الشرق الأقصى إلى تقديم تجربة استثنائية للمتعاملين معنا، ومنحهم أفضل خدمة في كل خطوة من رحلتهم».

وبحسب «طيران الإمارات»، يقع المتجر على مساحة 1500 قدم مربعة، ويوفر بيئة مريحة، لإنجاز ترتيبات سفر المتعاملين في مكاتب خدمة مخصصة تلبي حجوزات الطيران، وإصدار التذاكر.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا