عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

شما بنت محمد تلتقي الطلبة المبتعثين للدراسة في

العين: «الخليج»

التقت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافية والتعليمية، الطلبة الإماراتيين المبتعثين في وذلك بمقر إقامتها بالتنسيق مع الملحقية الثقافية بسفارة دولة العربية المتحدة.

حضر اللقاء الشيخ طحنون بن خليفة بن محمد آل نهيان والشيخة حمدة بنت سعيد بن حمدان آل نهيان والشيخ ذياب بن سعيد بن حمدان آل نهيان والدكتورة موزة البادي وفاطمة المنصوري، القائم بأعمال ملحق التعليم في الملحقية الثقافية لدولة الإمارات العربية المتحدة في المملكة المتحدة، وهلال البوسعيدي، رئيس قسم الخدمات المساندة بالملحقية، وزينب الفردان، القائم بأعمال رئيس القسم الأكاديمي بالملحقية.

تحدثت الشيخة شما خلال اللقاء عن الهوية الوطنية وتأثير الابتعاث عليها، وتطرقت إلى أثر المعلم في الطلبة، وأهمية وجود منهج يرسخ مرتكزات الشخصية الإماراتية في مراحل التعليم الأولى.

وعبرت عن شكرها وتقديرها لأعضاء السفارة الإماراتية بالمملكة المتحدة، لما يقدمونه من عطاء وبناء جسور بين الوطن وأبنائه المبتعثين في الخارج.

وأشار الشيخ طحنون بن خليفة إلى تجربته الذاتية خلال سنوات ابتعاثه للدراسة، كما تحدث العديد من الطلبة عن تجاربهم الذاتية مع الابتعاث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا