عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

«لايت نايت» تنطلق اليوم في

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت «إيمج نيشن أبوظبي» بدء عرض فيلمها «لايت نايت وذ ذا ديفل»، الذي أنتج بالتعاون مع «سبوكي بيكتشرز»، اعتباراً من اليوم، في صالات السينما في والسعودية وقطر والكويت والبحرين وعُمان.

والفيلم من بطولة الممثل ديفيد داستمالشيان (سويسايد سكواد، وأوبنهايمر)، وتدور أحداثه في عام 1977، ويسرد قصة مضيف برنامج حواري في وقت متأخر من الليل، إذ يحدث خطأ في البث التلفزيوني المباشر، ما يطلق العنان للشر في غرف المعيشة في جميع أنحاء أميركا. وحظي الفيلم بإشادة من نقاد حول العالم، وحصل على تقييم 97% على موقع «روتن توميتوز»، كما حقق 14 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، حسب بيان «إيمج نيشن أبوظبي».

وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة لدى «إيمج نيشن أبوظبي»، بن روس: «إن تفاعل الجمهور العالمي مع الأسلوب السردي الفريد للفيلم كان مذهلاً. ونحن في غاية السعادة لأن الجمهور سيتمكن الآن من الاستمتاع بهذا الفيلم المميز في المنطقة».

والفيلم من كتابة وإخراج وتحرير المخرجين الأستراليين: كاميرون وكولين كيرنز المعروفين بأفلام الرعب «100 بلودي أيكرز» و«سكير كامبين».

وعرض الفيلم لأول مرة في مهرجان «ساوث باي ساوث ويست»، ولاقى رواجاً خلال مهرجانات عدة، وحصل على العديد من الجوائز.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا