عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

« للخدمات الصحية» تعزز تصفير البيروقراطية بالتطبيب عن بُعد

دبي: «الخليج»
تواصل «مؤسسة للخدمات الصحية» مسيرتها الرائدة في تصفير البيروقراطية الحكومية وتحسين تجربة المتعاملين بتعزيز جودة خدمتها النوعية في التطبيب عن بُعد.
وبلغ عدد المستفيدين من الخدمة نحو 2.200 متعامل سنوياً، بما يشمل مرضى السكري والضغط وارتفاع الكوليسترول وغيرهم من المرضى المحتاجين.
وبرزت جهود المؤسسة بتسهيل الإجراءات وتسريع وتيرة توفير خدمة التطبيب عن بُعد، حيث خفضت 4.400 زيارة سنوياً لمراكز الخدمة مع تقليل نحو 44 ألف دقيقة سنوياً، وتقليص زمن تقديم الخدمة من 30 دقيقة إلى 20 دقيقة.
وأكد الدكتور عبد العزيز الزرعوني، المدير التنفيذي للقطاع المالي والخدمات المساندة بالإنابة، أن المؤسسة قطعت شوطاً طويلاً في مسيرتها نحو تصفير البيروقراطية، عبر مواصلة تحسين خدمة التطبيب عن بُعد. مشيراً إلى أن هذه الإنجازات تمثل خطوة مهمة تواكب برنامج تصفير البيروقراطية الحكومية وتعزز جودة الخدمات الصحية المتميزة والمرنة التي تلبّي تطلعات المستفيدين وتسهم في تحسين جودة الحياة.
وأضاف أن تصفير البيروقراطية عبر خدمة التطبيب عن بُعد تؤدي دوراً حاسماً في تعزيز جودة الحياة الصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا