عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«أمنية» تُحقّق الطفل حميد بزيارة خليفة

قامت مؤسسة تحقيق أمنية مؤخراً بالتعاون مع مجموعة إعمار، بتحقيق الطفل حميد (7 سنوات)، بزيارة خليفة في دبي مع أفراد عائلته، حيث قدّمت له تجربة خاصة كجزء من رسالتها لإدخال الفرح والأمل في قلوب الأطفال الذين يواجهون تحدّيات صحية خطرة.
وأكّد هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية على أهمية تحقيق هذه الأمنيات، مشيراً إلى أن هذه اللحظات لا تجلب السعادة للأطفال فحسب، بل تُقدّم لهم ولعائلاتهم دعماً نفسياً مُهمّاً خلال الأوقات الصعبة.
وتوجّه هاني الزبيدي بالشكر والتقدير إلى القائمين على مجموعة إعمار وبرج خليفة لمُسارعتهم في تلبية الأمنية الغالية على قلب حميد وتقديم 8 تذاكر للطفل مع عائلته، ومُساهمتهم الكريمة في خلق تجربة لا تُنسى لهم.
استقبال حافل
بدأت جولة حميد مع عائلته باستقبال حافل من طاقم عمل إعمار وفريق مؤسسة تحقيق أمنية في صالة استقبال برج خليفة في دبي مول، وكان الطفل وأفراد أسرته متحمسين للغاية لهذه الجولة الرائعة.
مروراً بمتجر الهدايا التذكارية، تجوّل الجميع في أروقة برج خليفة التي تحفل بالكثير من الصور التي تروي حكاية بناء البرج، وصور جميع الاستشاريين والمهندسين الرئيسيين الذين بذلوا الجهود العظيمة لإتمام هذا البناء المهيب، مع حرص حميد على التقاط صور متنوّعة مع أفراد عائلته لهذه القصص التي تحمل تاريخاً رائعاً.
صور من جميع الزوايا
عند وصولهم إلى منصة البرج في الطابقين 124 و 125، سارع حميد إلى التقاط أكثر من 100 صورة من الصور البانورامية 360 درجة التي تظهر دبي وأفقها الخلاب الساحر من جميع الزوايا.
وتقدّم والد حميد بالشكر والتقدير والعرفان إلى مؤسسة تحقيق أمنية ومجموعة إعمار على مُساهمتهم في إدخال الفرح والسعادة على قلب طفله، مؤكداً أن بذور الخير في إمارات السعادة ما زالت تُثمر تفاؤلاً وأملاً في حياة أفضل على الدوام.
من جانبه اختتم هاني الزبيدي تصريحه بالقول: «تستمر مؤسسة تحقيق أمنية في كونها رمزاً للأمل للعديد من الأطفال المُصابين بأمراض خطرة ومُزمنة، حيث تُحقّق سنوياً المئات من الأمنيات، ما يعكس الروح المجتمعية القوية والالتزام بالمسؤولية الاجتماعية في دولة ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا