عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

مبادرات تراثية وبيئية لنادي صقّاري في «أبوظبي للصيد»

أبوظبي: «الخليج»
في إطار مشاركته في الدورة الجديدة من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، أكد نادي صقّاري ، أن الحدث الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط وإفريقيا، يُمثّل سنوياً الفرصة الأمثل من خلال قطاع الصقارة لانطلاق موسم مقناص إيجابي ومُثمر بما في ذلك الموسم الجديد 2024-2025.
وتوجّه ماجد علي المنصوري، الأمين العام للنادي، رئيس الاتحاد العالمي للصقارة والمحافظة على الطيور الجارحة، بخالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ولسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري الإمارات، راعي معرض أبوظبي للصيد، للدعم الكبير الذي يُقدمه سموهما لجهود ومشاريع صون الصقارة، سيراً على ما زرعه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه.
ويُسلّط نادي صقاري الإمارات عبر مشاركته، الضوء على أبرز مشاريعه، والمتمثّلة في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، مدرسة محمد بن زايد للصقارة وفراسة الصحراء، مهرجان الصداقة الدولي للبيزرة، مركز السلوقي العربي بأبوظبي، إضافة إلى مجلة «الصقّار».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا