عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

شرطة أبوظبي تكرم مواطناً لتعاونه في تعزيز جهود من الجريمة

كرّمت شرطة أبوظبي، مواطناً، تقديراً لتعاونه في تقديم معلومات تعزز جهود من الجريمة، وذلك ضمن الأولوية الاستراتيجية لشرطة أبوظبي المتمثلة في تعزيز الأمن والأمان.
وكرّم اللواء محمد سهيل الراشدي، مدير قطاع الأمن الجنائي بشرطة أبوظبي، المواطن عادل حسن الشحي، مشيداً بجهوده التي عكست المواطنة الإيجابية، وتعاونه البناء الذي ينمّ عن الحس الأمني العالي بتحمل المسؤولية، والتحلّي بالواجب تجاه المجتمع، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على تكريم المتعاونين معها، ليكونوا قدوة حسنة ومثالاً يحتذى به، تجسيداً لتوجيهات القيادة الرشيدة بتكريم المتعاونين، الذين يقدمون نماذج تسهم في تعزيز الأمن الوطني وسلامة المجتمع.
وأوضح أن مسؤولية الحفاظ على الأمن لا تقتصر فقط على العاملين في الأجهزة الشرطية، بل تطال فئات وأفراد المجتمع كافة باعتبار الأمن مسؤولية مشتركة تهم الجميع.
وتحث شرطة أبوظبي الجمهور على التواصل مع «أمان» وهي خدمة لاستقبال معلوماتهم (الأمنية والمجتمعية والمرورية ) بسرية تامة على مدار الساعة، بهدف تعزيز الأمن والأمان والوقاية من الجريمة وذلك من خلال الرقم المجاني 8002626 (AMAN2626 ) أو بواسطة الرسائل النصية (2828) أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]
حضر التكريم العقيد حمد عبدالله النيادي مدير مديرية شرطة العاصم، والعقيد محمد شطيط الظاهري مدير مركز شرطة الروضة.
ومن جانبه، أعرب المواطن المكرم عادل حسن الشحي، عن بالغ شكره وامتنانه لشرطة أبوظبي، معتبراً التكريم بمثابة وسام يفخر به ويدفعه لبذل المزيد من الجهد والعطاء في خدمة الوطن، والتفاني في أداء الواجب، مؤكداً أن الأمن مسؤولية مشتركة، ويجب على الجميع التعاون للحفاظ عليه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا