عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

شرطة الشارقة تبحث تعزيز التعاون مع «الدائرة الرقمية»

الشارقة: «الخليج»

استقبل اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، صباح أمس، الشيخ سعود بن سلطان بن محمد القاسمي، مدير عام دائرة الشارقة الرقمية، والوفد المرافق له، بحضور اللواء عبد الله مبارك بن عامر، نائب القائد العام لشرطة الشارقة، وهدف اللقاء سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات إدارة البيانات وحوكمتها بما يسهم في تحقيق أهداف حكومة الشارقة الرقمية.
حضر اللقاء المهندسة لمياء الشامسي، مدير دائرة الشارقة الرقمية، والعميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الدكتور أحمد سعيد الناعور، مدير عام العمليات المركزية، والعميد عبد الله إبراهيم بن نصار، نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، ومديرو الإدارات ذات الاختصاص، وسعيد زمزم، والدكتور حيدر العميد، مستشار إدارة وحوكمة البيانات بدائرة الشارقة الرقمية.
ورحب اللواء الشامسي بالوفد الزائر، معرباً عن تقديره لهذه الزيارة، ومشيداً بجهود دائرة الشارقة الرقمية في تعزيز رؤية الإمارة الرقمية وتطويرها، وأكد حرص شرطة الشارقة على دعم كافة التوجهات الحكومية بما يحقق الأهداف الاستراتيجية، ويسهم في تحقيق رؤية الشارقة المستقبلية.
وخلال الاجتماع استعرضت دائرة الشارقة الرقمية مشروعها الريادي في إدارة البيانات وحوكمتها، سعياً منها في دعم المؤسسات الحكومية في معايير حوكمة البيانات المعتمدة، إلى جانب استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك التي تحقق بموجبها تطلعات القيادة الرشيدة، ورؤية الإمارة في تحقيق الريادة الرقمية.
وفي ختام الزيارة أكد اللواء سيف الزري على أهمية استمرار التعاون وتبادل الخبرات المحقق للتنمية المستدامة، والمعزز لمكانة الشارقة كمركز ريادي في مجال الحوكمة الرقمية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا