عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

الاتحاد يضم الدولي البرتغالي دانيلو بيريرا

  • 1/2
  • 2/2

غادر لاعب الوسط الدولي البرتغالي دانيلو بيريرا باريس سان جرمان الذي دافع عن ألوانه لأربعة مواسم، وذلك من أجل الانتقال إلى الاتحاد بعقد لمدة عامين وفق ما أعلن الأخير وبطل الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وقال سان جرمان في بيان: "إن دانيلو بيريرا ينضم إلى النادي السعودي الاتحاد في انتقال نهائي"، فيما نشر النادي السعودي في صفحته على موقع "أكس" مقطعي مرفقين بـ"من باريس إلى ، دانيلو بيريرا مدافعا للعميد"، و"دانيلو بيريرا نمر".

بعدما لعب في الفرق العمرية لبنفيكا، أمضى دانيلو الذي يحتفل بعد ستة أيام بميلاده الثاني والثلاثين، القسم الأكبر من مسيرته الاحترافية مع الغريم بورتو حيث لعب بين 2015 و2021 وأحرز معه الدوري مرتين قبل الالتحاق بسان جرمان في خريف 2020 في طريقه للفوز بالدوري الفرنسي ثلاث مرات والكأس الفرنسية مرتين.

وخاض دانيلو 157 مباراة بألوان سان جرمان، مسجلا 10 أهداف مع 3 تمريرات حاسمة، قبل أن يقرر لاعب الوسط الفائز مع البرتغال بكأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية عام 2019 خوض تحد جديد في الاتحاد الذي أعلن أيضا الإثنين عن ضمه الجناح الهولندي ستيفن بيرخفين قادما من أياكس.

 

 

 

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا