عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

يقود منتخب للفوز في تصفيات أمم إفريقيا

  • 1/2
  • 2/2

قاد النجم المصري منتخب بلاده لفوزا هاما بقيادة حسام حسن، على منتخب كاب فيردي، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما على إستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

سجل أهداف منتخب رامي ربيعة وعمر مرموش وإبراهيم عادل في الدقائق 23 و45 و69، ولم ينجح هداف محمد صلاح قائد منتخب مصر في تسجيل أي أهداف في المباراة ولكنه ظهر بمستوى جيد وقاد منتخب بلاده لفوزاً هاما.

وشهدت المباراة بداية سريعة وهجومية من جانب منتخب مصر، بينما لجأ الرأس الأخضر إلى التأمين والتكتل الدفاعي خوفا من تسجيل الفراعنة هدفا مبكرا.

وبدأ مهرجان الأهداف فى الدقيقة 23 حيث سجل رامي ربيعة الهدف الأول لمنتخب مصر من رأسية قوية سكنت الشباك.

ونجح عمر مرموش في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب مصر في الدقيقة 45 من انفراد كامل بالحارس ليضع الكرة ببراعة فى الشباك معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم مصر 2- 0.

وفى الدقيقة 69 سجل إبراهيم عادل الهدف الثالث من متابعة لتسديدة مصطفى فتحي ليحولها داخل شباك كاب فيردى، وغادر رامي ربيعة المباراة في الدقيقة 77 مصابا وشارك أحمد بيكهام بدلا منه كما دفع حسام حسن بأحمد نبيل كوكا على حساب محمد حمدي، وواصل المنتخب سيطرته على اللقاء لينتهي اللقاء بفوز منتخب مصر 3-0.

وتضم مجموعة مصر في تصفيات الأمم الأفريقية 2025 كلا من: "الرأس الأخضر- موريتانيا – بوتسوانا"، حيث يلاقى في هذه الجولة منتخبا مصر والرأس الأخضر، بينما يلتقى منتخب موريتانيا مع بوتسوانا، على أن يلتقى الفراعنة في الجولة الثانية الثلاثاء المقبل نظيره بوتسوانا.

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا