عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

وفاة فتى هندي بعد أن استعان "الطبيب" باليوتيوب لإجراء عملية له

  • 1/2
  • 2/2

توفي صبي يبلغ من العمر 15 عامًا في منطقة ساران في بيهار بعد أن أجرى "طبيب مزيف" عملية جراحية لإزالة حصوة في المرارة باستخدام تعليمات من موقع . ووفقًا لأسرة الفتى كريشنا كومار فقد أحضرت العائلة الصبي إلى مستشفى جانباتي في ساران بعد أن تقيأ عدة مرات، وزعموا أن "الطبيب" أجرى للفتى عملية دون موافقتهم، كما ذكرت قناة NDTV وعندما سُئلوا عن سبب اصطحابهم الفتى إلى الطبيب "المزيف على الرغم من الشكوك حول مؤهلاته، قالت الأسرة، "أردنا فقط أن يتوقف القيء. لكنه أجرى العملية دون موافقتنا".

وأضاف تقرير NDTV أن الشرطة سجلت بلاغًا وأرسلت الجثة للتشريح. وتجري الجهود لتحديد مكان الطبيب المزعوم  أجيت كومار بوري وغيره من الموظفين وفي الوقت نفسه، تم التخلي عن مرضى آخرين في دار التمريض بعد اختفاء الموظفين.

وقالت عائلة كريشنا كومار إنهم نقلوه إلى مستشفى جانباتي في ساران بعد أن عانى من قيء شديد. ومع تدهور حالته، رتب "الطبيب" سيارة إسعاف لنقله إلى مستشفى في باتنا." وقال أحد الوالدين "لقد أدخلناه إلى المركز وتوقف القيء بعد فترة وجيزة. لكن الطبيب أجيت كومار بوري قال إنه بحاجة إلى إجراء عملية جراحية. ثم أجرى العملية من خلال مشاهدة مقاطع على يوتيوب. فتوفي ابني لاحقًا"، قال أحد أفراد الأسرة. ووفقًا للعائلة، توفي الصبي في طريقه إلى المستشفى، وترك "الطبيب" مع آخرين جثته في المستشفى قبل الفرار.

بدوره قال جد كريشنا كومار  "عندما سألنا الطبيب عن سبب الألم، صرخ فينا وسألنا إن كنا أطباء. وفي وقت لاحق من المساء، توقف الصبي عن التنفس. وتم إنعاشه (باستخدام الإنعاش القلبي الرئوي) ثم تم نقله على عجل إلى باتنا. وتوفي في الطريق. وتركوا جثة الصبي على درج المستشفى ولاذوا بالفرار".

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا