عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

هيئة الصحة بدبي تطلق تحدّي «السعادة»

دبي: «الخليج»
أعلنت هيئة الصحة بدبي، أمس، إطلاق تحدّي «صحة وسعادة»، لتشجيع أفراد المجتمع على تبني نمط الحياة الصحي من خلال المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة الصحية والتفاعلية التي تسهم في تحسين الصحة العامة للسكان وتعزيز جودة الحياة والسعادة لأفراد المجتمع.
وتأتي هذه المبادرة - التي تستهدف كافة أفراد المجتمع من عمر 18 سنة فما فوق - بالتعاون مع منصة «كور دايركشن»، المتخصصة في تتبع اللياقة البدنية والصحة للمشاركين في التحدي من خلال أدوات وتقنيات متطورة لتتبع وتقييم الأداء البدني عبر ذكي وأجهزة لتتبع لياقة المشاركين في رحلة التحدي.
وأكد الدكتور البلوشي، مستشار المدير العام للهيئة ومدير إدارة حماية الصحة العامة بالإنابة أهمية هذه المبادرة التي تعكس اهتمام الهيئة بصحة وسعادة المجتمع، والتزامها الدائم توفير ومبادرات تسهم في جعل دبي واحدة من أكثر المدن نشاطاً، من خلال التشجيع على اتخاذ خطوات إيجابية لتحسين الصحة العامة، وتبني أسلوب حياة نشط وصحي، يسهم في تحسين جودة الحياة وتعزيز السعادة لدى الجميع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا