عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

تفاهم بين جامعة الشارقة و«باحثي »

الشارقة: «الخليج»
أبرمت جامعة الشارقة مذكرة تفاهم وتعاون مع مركز باحثي للبحوث والدراسات بهدف تعزيز التعاون العلمي والأكاديمي والارتقاء بالبحث العلمي والابتكار وتعزيز دورهما في خدمة المجتمع، وجرت مراسم توقيع المذكرة في مقر الجامعة، حيث وقّع عنها الدكتور حميد مجول النعيمي، وعن المركز الدكتور فراس نديم حبال رئيس المركز ونائب رئيس مجلس أمناء المركز.
أعرب الدكتور حميد مجول النعيمي عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع المركز، والتي من شأنها تأكيد التزام جامعة الشارقة بدعم المبادرات البحثية والابتكارية من خلال تطوير البحثية وتعزيز تبادل المعرفة والخبرات بين المؤسسات الأكاديمية في الدولة.
ومن جانبه أشار الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ورئيس مجلس أمناء المركز، إلى تجسيد هذه المذكرة لالتزام المركز بتعزيز التعاون العلمي مع المؤسسات الأكاديمية المرموقة مثل جامعة الشارقة.
نصت مذكرة التفاهم على تعزيز التعاون المشترك في المجالات البحثية والأكاديمية، منها إجراء البحوث العلمية حول القضايا المشتركة، إلى جانب دعم المركز لبرنامج منح الزمالة البحثية للشباب الإماراتي سنوياً بعدد لا يقل عن 10 منح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا