عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

الاتحاد الدولي للفروسية يكرّم قرية العالمية للقدرة

  • 1/2
  • 2/2

كرّم الاتحاد الدولي للفروسية الطاقم التقني والفني لقرية العالمية للقدرة في الوثبة، تقديراً للمشاركة الناجحة في كأس العالم للقدرة بفرنسا، الأسبوع الماضي، بمشاركة 118 فارساً وفارسة من 39 دولة، وذلك باستخدام نظام التوقيت العالمي للقرية في السباقات.

وقام جاسبر دوفور رئيس دائرة تكنولوجيا المعلومات في الاتحاد الدولي للفروسية بتكريم فريق القرية، بقيادة الحكم الدولي محمد الحضرمي، مدير الفعاليات، والمهندس براء بنيان.

وشهدت فعاليات سباق كأس العالم للقدرة في فرنسا، استخدام التوقيت الخاص بالقرية، وآلياته المتبعة التي شكلت إضافة نوعية لإدارة السباق وتنظيمه.

وأكد مدير عام قرية الإمارات العالمية للقدرة في الوثبة، مسلم العامري، أن تكريم الاتحاد الدولي للفروسية للقرية يؤكد المكانة الكبيرة والمرموقة لدولة الإمارات، ودورها في تحقيق التطور المستدام على صعيد الفروسية. وأوضح أن الاعتماد الدولي لنظام التوقيت المبتكر من القرية في السباقات والبطولات العالمية للفروسية، يتوج الدعم والاهتمام والرعاية لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، ويرسخ الرؤى الاستراتيجية في مواكبة أفضل الممارسات العالمية، بما يتماشى مع ريادة دولة الإمارات العالمية في رياضة الفروسية.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا