عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

سقوط مفاجئ للسد حامل اللقب والريان يستعيد التوازن في الدوري القطري

  • 1/2
  • 2/2

مني فريق السد بطل الدوري القطري لكرة القدم بخسارة مفاجئة أمام أم صلال 1-3 في المرحلة الرابعة، فيما استعاد الريان توازنه بفوز صريح على الشحانية 4-2، واكتفى الغرافة بالتعادل مع الشمال 1-1.

في المباراة الأولى، مني حامل القلب بالخسارة الثانية فتجمد رصيده عند ست نقاط وبقي ثالثا مؤقتا، فيما رفع أم صلال رصيده الى ست نقاط وارتقى الى المركز الرابع مؤقتا.

وفشل فريق المدرب الإسباني فليكيس سانشيس في كسب دفعة معنوية قبل استهلال منافسات دوري ابطال آسيا للنخبة بمواجهة صعبة امام العين الاماراتي حامل لقب المسابقة القارية في نسختها الأخيرة خارج الأرض الإثنين.

وفاجأ فريق المدرب الفرنسي باريس كارتيرون منافسه مبكرا بهدف السبق بعد أقل من دقيقتين عبر الهولندي كينجي جويل الذي استغل عرضية عمر يحيى وحولها الى الشباك.

وأضاف الكرواتي أنطونيو مانس الهدف الثاني بعدما استغل تمريرة جويل وأوعدها المرمى (22).

واكمل السد المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد مدافعه الدولي محمد وعد بعد نيله بطاقة صفراء ثانية (53)، ورغم النقص العددي اقتنص السد ركلة جزاء بعد تدخل من حكم الفيديو المساعد (في ايه ار) إثر عرقلة الإسباني رافا موخيكا من المدافع المغربي مروان لوداني، فانبرى لها القائد حسن الهيدوس بنجاح (70).

وفي الوقت الذي فيه السد عن هدف التعادل وجه له النيجيري اديديونغ اودسين الضربة القاضية بتسجيله الهدف الثالث بتسديدة قوية من مسافة قريبة (90+4)

وفي الثانية، استعاد الريان توازنه بعدما تجاوز الشحانية 4-2، رافعا معنوياته قبل مواجهة الهلال الثلاثاء في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وحقق الريان فوزه الثاني رافعا رصيده إلى 6 نقاط، فاستعاد نغمة الانتصارات بعد الخسارة في أخر مباراتين أمام الدحيل والغرافة تواليا، بينما تلقى الشحانية الخسارة الثانية تواليا وتجمد رصيده عند نقطتين في المركز قبل الأخير.

وفي المباراة الثالثة، سقط الغرافة في فخ تعادل مخيب امام الشمال 1-1.

ولم يظهر الغرافة بالصورة المأمولة قبيل اختباره القاري أمام الاستقلال الإيراني الإثنين المقبل في طهران بمستهل مشوار دوري أبطال آسيا للنخبة.

وسجل مدافع الغرافة سيف الدين فضل الله هدف السبق للشمال بعدما حول عرضية المغربي يونس بلهندة بالخطأ في مرمى فريقه (11).

ورد الغرافة بالنيران الصديقة أيضا عندما حاول مدافع الشمال محمد النعيمي إبعاد كرة عرضية للإسباني مورينو فتابعها داخل مرمى فريقه (36).

وتختتم المرحلة السبت بمباريات الدحيل مع الوكرة، العربي مع الخور وقطر مع الأهلي.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا