عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

أمام رئيس الدولة.. سفيرا لدى كندا والبرتغال يؤديان اليمين القانونية

  • 1/2
  • 2/2

أدى اليمين القانونية أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" اليوم .. سعادة عبد الرحمن علي المر النيادي سفير الدولة المعين لدى كندا وسعادة أحمد عبد الرحمن أحمد المحمود سفير الدولة المعين لدى جمهورية البرتغال .. بحضور سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الخارجية.

وأعرب صاحب السمو رئيس الدولة ــ خلال مراسم أداء اليمين التي جرت في قصر البحر بأبوظبي ــ عن تمنياته للسفيرين التوفيق في مهامهما الجديدة.

من جانبهما عبر السفيران عن اعتزازهما بالثقة الغالية التي أولتهما إياها القيادة لتمثيل الدولة في الخارج، مؤكدين أنهما سيعملان بجد وإخلاص على تعزيز علاقات وتطويرها مع البلدين المعينين فيهما.

حضر مراسم أداء اليمين..معالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة ومعالي خليفة شاهين المرر، وزير دولة ومعالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة دولة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا