الارشيف / العاب / IGN

أسطورة نينتندو Shigeru Miyamoto لن يتقاعد في أي وقت قريب

كشف Shigeru Miyamoto، مبتكر ألعاب Super Mario و The Legend of Zelda، في مقابلة أجريت مؤخرًا مع The Guardian، أنه ليس مستعدًا تمامًا للتقاعد من Nintendo حتى الآن.

قال مياموتو: " فكر في اليوم الذي سأسقط فيه. في هذا اليوم وهذا العصر، عليك أن تفكر في الأشياء في فترة زمنية مدتها خمس سنوات، لذلك أفكر في من أستطيع أن امنحه خبرتي في حالة حدوث شيء ما".

وتابع: "أنا ممتن حقًا لوجود الكثير من الشغف حول المشاريع التي عملت عليها، هذه أشياء خرجت إلى العالم بالفعل... لقد قام الآخرون بزراعتها، وقام أشخاص آخرون بمساعدتها على النمو، لذلك بهذا المعنى لم أعد أشعر بملكية كبيرة لها بعد الآن".

على الرغم من أن مياموتو كان شخصية أساسية في Nintendo منذ انضمامه إلى الشركة قبل 45 عامًا وقام بابتكار سلاسل ألعاب ذات شعبية كبيرة مثل Super Mario و The Legend of Zelda و Donkey Kong، إلا أنه تراجع مؤخرًا عن مشاركته في تطوير ألعاب الفيديو. وبدلاً من ذلك، وضع مياموتو نصب عينيه توسيع نطاق Nintendo ليشمل وسائط مختلفة مثل متنزه Super Nintendo World الترفيهي في Universal Studios أو تحويل الملكية الفكرية للعناوين المختلف إلى أفلام على الفضية Super Mario Bros، والفيلم الواقعي القادم Legend of Zelda.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا