الارشيف / العاب / IGN

Hogwarts Legacy تتفوق على Modern Warfare 3 كأفضل لعبة مبيعًا لعام في الولايات المتحدة

كانت Hogwarts Legacy هي لعبة الفيديو الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة في عام ، وهي المرة الأولى التي تكون فيها لعبة غير Call of Duty أو ألعاب Rockstar هي اللعبة الأكثر مبيعًا لهذا العام منذ Rockband في عام 2008.

أشار مات بيسكاتيلا، المدير التنفيذي لألعاب الفيديو في شركة Circana، إلى أن Hogwarts Legacy كانت اللعبة الأكثر مبيعًا لهذا العام في الولايات المتحدة من حيث المبيعات بالدولار على منصات PlayStation، واحتلت المرتبة الثانية على منصات Xbox، واحتلت المركز الخامس على منصات Nintendo.

تواجدت Call of Duty Modern Warfare 3 في المركز الثاني وجاءت لعبة Madden NFL 24 من EA في المركز الثالث، و Marvel’s Spider-Man 2 من سوني في المركز الرابع، و The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom من Nintendo في المركز الخامس.

لا تكشف شركة Circana عن أرقام المبيعات الفردية لألعاب الفيديو في الولايات المتحدة أيضًا، لكننا نعلم أن Hogwarts Legacy باعت 22 مليون نسخة مذهلة على مستوى العالم في عام 2023، وباعت Spider-Man 2 أكثر من خمسة ملايين نسخة في 11 يومًا وأصبحت لعبة PlayStation Studios الأسرع مبيعًا على مدار 24 ساعة حيث باعت أكثر من 2.5 مليون نسخة في يوم واحد فقط.

ومن المثير للاهتمام أن Starfield من Bethesda فشلت في الوصول إلى المراكز العشرة الأولى لمبيعات 2023.

الألعاب العشر الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة في 2023:

  1. Hogwarts Legacy
  2. Call of Duty Modern Warfare 3
  3. Madden NFL 24
  4. Marvel’s Spider-Man 2
  5. The Legend of Zelda: Tears of the Kingdom
  6. Diablo 4
  7. Call of Duty Modern Warfare 2
  8. Mortal Kombat 1
  9. Star Wars Jedi Survivor
  10. EA Sports FC 24

في حين أن Microsoft قد تراجعت كناشر للعبتين فقط في قائمة أفضل 20 لعبة، لكن إذا قمنا بتضمين ألعاب من Activision Blizzard، التي تمتلكها الآن، فإن Xbox مسؤول عن خمس ألعاب هي Modern Warfare 3، و Modern Warfare 2، و Diablo 4، و Starfield، و Minecraft.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا