الارشيف / العاب / IGN

مطور Baldur’s Gate 3 يُحذر مجتمع اللعبة من التهديدات والسمية بسبب دعم التعديلات

دعا أستوديو Larian مطور لعبة Baldur's Gate 3، مجتمع اللعبة إلى التوقف عما أسماه بالتهديدات والسمية، وذلك بسبب دعم التعديلات، كما أصدر بأن المحادثات حول الميزات الجديدة تستغرق وقتًا.

منذ ظهور لعبة Baldur's Gate 3 في أغسطس ، وقد شعر اللاعبون الذين يستخدمون التعديلات بالإحباط بسبب اضطرارهم لإلغاء تثبيت تعديلاتهم وإعادة تثبيتها وتحديثها وإعادة التوفيق بينها بكل مرة يتم إصدار تحديث جديد للعبة، مع ذلك أعلن الأستوديو الأسبوع الماضي بأن الدعم الرسمي للتعديلات في طريقه، وهو أمر إيجابي، ولكن يبدو أنه هناك بعض الأصوات الأقلية التي أخذت الأمور إلى حد أبعد من اللازم.

حيث صرح "مايكل دوس" مدير النشر بأستوديو Larian https://twitter.com/Cromwelp/status/1761873822314098738، بأنه لكي يواصل المطور علاقته السليمة والصحية مع مجتمعه، فيجب أن تتوقف التهديدات.

وقال "مايكل":

سنتحدث بعمق حول الشكل الذي سيبدو عليه دعمنا للتعديلات قريبًا. لقد تم العمل عليه منذ إطلاقه، وكما هو الحال دائمًا، سنناقش الأمر بطريقتنا مع مجتمعنا. إن التهديدات الموجهة ضد المطورين وفرق المجتمع لدينا لن تؤدي إلا إلى الإضرار بالمحادثة. من فضلكم توقفوا عن ذلك.

لقد تطورت هذه اللعبة من حوالي مليوني لاعب إلى أكثر من 10 لاعبين في فترة زمنية قصيرة جدًا، لذا فمن الطبيعي أن تصبح المحادثة أكثر غموضًا وتعقيدًا. ولكن من أجل الحفاظ على نفس المستوى من الحوار، نحتاج إلى أن يفهم الناس أن هذه المحادثات تستغرق وقتًا.

99.9% من مجتمعنا هم الأفضل على الإطلاق، وبفضلهم ولحسن الحظ، يثابر فريق مجتمعي. لكنني أفترض أنه كان من المحتم أنه عندما يكون لديك مدينة، فإن بعض البيض الفاسد سيشعل النار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا