الارشيف / العاب / سعودي جيمر

هناك ريميك جديد من ألعاب Assassin’s Creed بجانب ريميك Black Flag

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعمل يوبيسوفت على عدة ألعاب من سلسلة أساسنز كريد بينها Assassin’s Creed Red و Assassin’s Creed Hexe و Assassin’s Creed Invictus، وتلك هي المشاريع التي تم تأكيدها رسميًا.

ولكن هناك العديد من الإصدارات الأخرى قيد التطوير وما زالت غير معلنة، زعمت التسريبات السابقة، على سبيل المثال، أن هناك نسخة ريميك من لعبة Assassin’s Creed 4: Black Flag التي صدرت عام 2013 قيد التطوير – ومن المثير للاهتمام أنها قد لا تكون لعبة أساسنز كريد الوحيدة التي تحصل على نسخة ريميك.

وفقًا لتقرير نشره Tom Henderson من Insider Gaming، فإن Ubisoft لديها نسخة جديدة أخرى من Assassin’s Creed قيد التطوير حاليًا. لم يتم ذكر اللعبة التي سيتم إعادة إنتاجها على وجه التحديد في التقرير، على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون هناك جزء كبير من جمهور السلسلة لديه رغبة في رؤية إعادة تصور طموحة لألعاب أساسنز كريد الأصلية. وفعلاً كانت هناك شائعات سابقة تشير لوجود ريميك من اللعبة الأولى قادم مستقبلاً، لكن حتى الآن، لم يتم الإعلان عنه.

ias

يمضي هندرسون ليصرح بأن هذا الإصدار الثاني هو واحد من العديد من ألعاب أساسنز كريد المقرر إصدارها “بحلول نهاية العقد”. ومع ذلك، بالنظر إلى الجدول الزمني المزعوم للسلسلة – مع صدور Codename Red هذا العام، وInvictus العام المقبل، وCodename Hexe في عام 2026 – يمكن أن نفترض أن هذه النسخة الجديدة الغامضة بعيدة كل البعد عن الإصدار حتى الآن.

وكنا قد علمنا بأن لعبة أساسنز كريد Black Flag استقبلت آلاف اللاعبين منذ إطلاق Skull and Bones.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا