الارشيف / العاب / IGN

تقرير: الموسم 2 من Beef قد يتضمن ضغينة مضاعفة مع انضمام Jake Gyllenhaal و Anne Hathaway

كشف تقرير جديد أن الموسم الثاني من Beef في الطريق، وقد يضم بعضاً من أكبر نجوم هوليوود.

يشير تقرير من Deadline إلى أن و A24 سيستمر بقصة جديدة تتمحور حول الخلاف بين شخصيتين. قد يلعب تشارلز ميلتون (Riverdale و The Sun Is Also a Star) وكايلي سبايني (Priscilla و Bad Times at the El Royale) دوري أحد الأزواج، كما أن جيك جيلنهال (Nightcrawler و Prisoners) وآن هاثاواي (Les Misérables) من المرشحين للانضمام إلى طاقم الممثلين.

يضيف التقرير أن Netflix و A24 لديهما سيناريوهات جاهزة ويتوقعون بدء إنتاج الموسم الثاني بحلول أواخر الصيف أو الخريف. وبينما تتحرك الشركتين بسرعة وتركزان على ما يبدو أنه طاقم ممثلين مليء بالنجوم بالفعل، من المهم ملاحظة أن المعلومات المبكرة مثل هذه يمكن أن تتغير في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك، لم تتم أي مع الممثلين المذكورين بنجاح حتى الآن.

جلب الموسم الأول من Beef للمشتركين 10 حلقات مميزة بطولة آلي وونغ وستيفن يون، تتبع القصة شخصين غريبين يتعرضان لحادث طريق أثناء الغضب لكن يبدو أنهما لا يستطيعان التخلي عن ضغائنهما. إن دوامة الهوس والغضب هي التي أدت إلى نجاح القصة المحدودة، ويبدو أن مشاهدي Netflix ربما لديهم شيء أكثر يتطلعون إليه.

بالإضافة إلى تحقيق النجاح مع المشاهدين في المنزل، نجح الموسم الأول من Beef بحصد العديد من الانتصارات في بعض أكبر حفلات الجوائز في القطاع. حيث فاز في حفل توزيع جوائز إيمي بنسخته الخامسة والسبعين بجائزة أفضل مسلسل محدود أو بمواسم منفصلة، وأفضل ممثلة رئيسية في مسلسل محدود أو بمواسم منفصلة (وونغ)، وأفضل ممثل رئيسي في مسلسل محدود أو بمواسم منفصلة (يون)، والمزيد. كما حصل أيضاً على ثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب، بما في ذلك أفضل مسلسل تلفزيوني محدود، أو مسلسل بمواسم منفصلة، أو سينمائي للتلفاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا