الارشيف / العاب / IGN

الطلب على PlayStation Portal ’يستمر في تجاوز التوقعات‘ وفقاً لـ Sony

يبدو أن PlayStation Portal مثل مفاجأة سارة لشركة Sony. ففي مقابلة حول صناعة الجهاز المحمول القائم على اللعب السحابي، تحدثت نائبة رئيس إدارة المنتجات في PlayStation هيرومي واكاي عن الأفكار وراء الجهاز وأدائه، وأسقطت بعض التلميحات حول مدى نجاحه.

حيث قالت: "على الرغم من أنه ليست لدينا أي أرقام لنشاركها، إلا أن الطلب عليه استمر في تجاوز توقعاتنا".

وكشفت واكاي عن بعض التفاصيل الأخرى، لكنها تقول أن PlayStation لم تتفاجأ ببعض الشكوك الأولية حول الجهاز: "منذ البداية كان المقصود من PlayStation Portal أن يكون منتجاً يناسب الأشخاص ذوي احتياجات محددة وأولئك الذين يرغبون في اللعب بطريقة معينة، لذلك كانت ردود الفعل بعد الإعلان ضمن توقعاتنا إلى حد كبير".

كما قالت أنه لم يكن من المقصود أن يكون الجهاز مخصصاً للعب المحمول، وأن المناقشات الأولية ركزت على كيفية "توسيع تجربة ألعاب الكونسول، وليس إطلاق جهاز محمول منفصل".

وفي نسبت واكاي الفضل في نجاح Portal إلى المعجبين الذين تحدثوا عن حالات الاستخدام المحتملة للجهاز بالإضافة إلى ردود الفعل الإيجابية على أدائه، وكشفت أن الألعاب الأكثر شعبية على Portal تتضمن EA Sports FC و Call of Duty و Fortnite و Marvel's Spider-Man 2. وقالت واكاي أن PlayStation سمعت "الكثير من ردود الفعل الإيجابية" من المستخدمين الأوائل وفقاً للمقابلة، لكنها تعترف أيضاً بأن الإنترنت المنزلي غير المستقر أثر على تجربة البعض.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا