الارشيف / العاب / IGN

لاعبو Helldivers 2 يطردون زملائهم في الفريق إذا لما يجلبوا معهم أسلحة وعتاد مُعينة

تَوفرت لعبة Helldivers 2 في مطلع شهر فبراير الجاري، وحققت اللعبة نجاحات كبيرة على صعيد المبيعات وأعداد اللاعبين عبر والحاسب الشخصي، ومع ذلك تَشهد اللعبة ظاهرة جديدة خلال هذه الأيام، حيث يَقوم لاعبو Helldivers 2 بطرد زملائهم في الفريق إذا لما يجلبوا معهم أسلحة وعتاد مُعينة.

فبينما يرتقي لاعبو Helldivers 2 إلى المستوى الأعلى للبحث عن أندر الموارد الحصرية للصعوبات الأعلى، يصبح إدارة عتادهم عملاً خطيرًا بشكل متزايد. وها هو مجتمع اللعبة يُعلن عن مجموعة من الأسلحة والعتاد الضرورية لمواجهة الصعوبات الأعلى، بما في ذلك السلاح الأساسي SG-225 Breaker و Railgunوقنبلة Eagle 500KG، ويُمكن مراجعة قائمة IGN لأفضل أسلحة عتاد اللعبة للمستويات المختلفة.

كما أشار أحد المنشورات عبر منتدى لعبة Helldivers 2 بمتجر Steam ضرورة الاهتمام بوضع قائمة عتاد للمهام الأصعب، وجاء في المنشور الآتي:

إذا كانوا يستخدمون أي شيء سوى SG-225 Breaker، فقوموا بطردهم. إذا كانت لديهم عتاد ضعيفة لا قيمة لها، أطردوهم. إذا لم يكن لديهم nade launcher أو Eagle 500KG، أطرد، وإذا لم يستخدموا الدرع، أطرد.

نحن بحاجة إلى وضع معيار للعب المهام عالية المستوى، يُمكن اللعب بأسلحتك وعتادك الضعيفة بمفردك أو مع أصدقائك، وإذا كنت لا تستخدم هذه الأشياء، فأنت يجب طردك.

وأشار هذا المنشور نقاشات صاخبة داخل مجتمع Helldivers 2، فهناك لاعبين موافقين على هذا الرأي وضرورة الحاجة لتجهيز عتاد وأسلحة قوية لمجابهة المهام الأصعب.

على الجانب الآخر، هناك لاعبون يعتقدون أن مثل هذا السلوك مخزي، لأنه في نهاية المطاف فإن Helldivers 2 هي لعبة تعاونية تدور حول الاستمتاع قبل كل شيء، ويَرون بأن طرد اللاعبين هو تصرف فظ. حتى أن العديد من اللاعبين حولوا هذا الوضع إلى صور على طريقة الميم، كما تُشاهدون بالأسفل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا