الارشيف / العاب / IGN

نماذج الغش في لعبة Helldivers 2 تدمر تقدم اللاعبين وتزيد معاناتهم

كما كان متوقع منذ إطلاقها بالأسواق، وصلت أدوات ونماذج الغش للعبة التصويب التعاونية Helldivers 2، حيث أبلغ اللاعبون عن مجموعة متنوعة من عمليات الغش والاستغلال في لعبة التصويب من منظور الشخص الثالث التي تركز على اللعب التعاوني.

تعمل عمليات الاختراق على إضافة ذخيرة لا حصر لها، وزيادة السرعة، وحتى السماح للاعبين بتشغيل "وضع الأسطورة"، وفي الوقت نفسه، يتسبب خلل في المزيد من الفوضى في ساحة المعركة.

انتهى الأمر ببعض اللاعبين أيضًا باللعب في مجموعة مع الغشاشين القادرين على الحصول على مئات العينات من المهام، وتعتبر العينات واحدة من العملات الرئيسية في تقدم Helldivers 2، وبعضها موجود فقط في الصعوبات الأعلى، ويتم استخدامها لشراء ترقيات وحدة السفينة، وهي عبارة عن تعزيزات قوية يمكنها تعزيز فعالية اللاعب بشكل كبير. يعد الحصول على العينات جزءًا كبيرًا من عملية الجمع في Helldivers 2، وفي ظل الظروف العادية، سيستغرق اللاعبون وقتًا طويلاً لفتح جميع وحدات السفينة.

تساءل أحد اللاعبين الذين انتهى بهم الأمر في مجموعة بها غشاش عما إذا كان من الممكن إرجاع تقدمه إلى ما قبل لعب مباراة حصل فيها على عدد كبير من العينات (تتم مشاركة العينات التي تم الحصول عليها بين اللاعبين داخل المجموعة عند اكتمال هدف المهمة)، ويبدو أن نموذج الغش هذا في ازدياد، استنادًا إلى تقارير اللاعبين عبر مجتمع Helldivers 2.

سيكون Arrowhead حريصًا على معالجة مشكلة الغش نظرًا للطريقة التي تؤثر بها على بعض اللاعبين الشرعيين الذين لم يحالفهم الحظ ليجدوا أنفسهم في مجموعة صغيرة مع الغشاشين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا