الارشيف / العاب / IGN

بطل Marvel’s Spider-Man 2 لا يعتقد أنها اللعبة الأخيرة التي سنرى فيها شخصية بيتر

تحدث Yuri Lowenthal، الذي يلعب دور بيتر باركر في ألعاب Marvel’s Spider-Man، عن نهاية Spider-Man 2 والمكان الذي يرى أن القصة ستنتقل إليه بعد ذلك.

احذر من الحرق لأحداث Marvel’s Spider-Man 2.

ترى نهاية Spider-Man 2 أن بيتر باركر يمرر شعلة Spider-Man إلى مايلز موراليس باعتباره Spidey الأساسي في مشهد سينمائي يشير إلى أن باركر يريد أن يأخذ راحة غير محددة من مطاردة الخارجين عن القانون، ينظر البعض إلى على أنها نوع من التقاعد لبيتر باركر، لكن وفقًا ليوري، لدى بيتر الكثير ليقدمه.

وقال يوري في مقابلة مع Variety: "كانت هناك بعض التعليقات في الآونة الأخيرة لاستنتاج أن بيتر خرج ومايلز هو البطل، على الرغم من أنني أعتقد أن بيتر يود أن يصدق أنه يستطيع إيقاف عمله وألا يكون الرجل العنكبوت بعد الآن ويعيش حياة طبيعية تمامًا، إلا أنني لا أعتقد أن هذا ما سيحدث الآن".

قال الممثل إنه لم يقرأ بعد نصًا للعبة Spider-Man 3 غير المعلن عنها، لذا ليس متأكدًا مما يخبئه المطور Insomniac، وأضاف: "ربما ما زالوا يعملون على ذلك، لكنني لا أعتقد أن هذه هي المرة الأخيرة التي سنرى فيها بيتر".

"أعتقد أنه يثق بمايلز بنسبة 100%. لقد حصل مايلز على بطولته بالفعل وقال بيتر "أوه، ربما يمكنني الحصول على استراحة قصيرة. وحصل على إجازة في سيمكاريا خلال لعبة مايلز. لم يكن هناك الكثير من الإجازة، ولكن على الأقل تعلمت MJ ركوب الدراجة النارية، وهو أمر رائع. تعد إضافة الدراجات النارية هذا بمثابة إشارة إلى مهارة MJ المكتشفة حديثًا بالدراجة في Spider-Man 2".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا