الارشيف / العاب / IGN

يبدو أن Sony ألغت لعبة Twisted Metal كجزء من عمليات التسريح الأخيرة

يقال إن شركة Sony ألغت لعبة الخدمة المباشرة غير المعلنة Twisted Metal كجزء من عمليات التسريح الجماعي للعمال اليوم.

وقال مراسل بلومبرج، جيسون شراير، إن اللعبة كانت في مرحلة التطوير المبكر في استوديو Firesprite بالمملكة المتحدة، والذي أكدت شركة Sony في وقت سابق أنه تأثر بتخفيضات الوظائف، ووفقًا لشراير، فإن لعبة Twisted Metal لم تعد قيد التطوير حاليًا.

أعلنت شركة Sony اليوم عن جولة كبيرة من عمليات تسريح العمال مما أثر على حوالي 900 موظف، أو حوالي 8٪ من القوى العاملة العالمية في PlayStation. تؤثر عمليات التسريح من العمل على عدد من استوديوهات PlayStation، بما في ذلك Insomniac و Naughty Dog و Guerrilla و Firesprite، والأهم من ذلك، استوديو PlayStation في لندن.

أكد هيرمن هولست، رئيس استوديوهات PlayStation، أن بعض الألعاب قد تم إلغاؤها كجزء من "إعادة تقييم كيفية عملنا"، لكنه رفض ذكر الأسماء وقال: "لقد نظرنا إلى استوديوهاتنا ومحفظتنا، وقمنا بتقييم المشاريع في مراحل مختلفة من التطوير، وقررنا أن بعض هذه المشاريع لن تمضي قدمًا".

أكد هيرمن هولست، رئيس استوديوهات PlayStation، أن بعض الألعاب قد تم إلغاؤها كجزء من "إعادة تقييم كيفية عملنا"، لكنه فشل في تسميتها. وقال هولست: "لقد نظرنا إلى استوديوهاتنا ومحفظتنا، وقمنا بتقييم المشاريع في مراحل مختلفة من التطوير، وقررنا أن بعض هذه المشاريع لن تمضي قدمًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا