الارشيف / العاب / IGN

مطور Life Is Strange: True Colors يُسرح 20% من موظفيه

قام أستوديو التطوير Deck Nine والذي قدم لنا Life Is Strange: True Colors بالإضافة إلى تعاونه بلعبة The Expanse: A Telltale Series، بتسريح 20% من موظفيه اليوم.

جاء الإعلان خلال بيان شاركنا إياه الأستوديو عبر حسابه عبر X/Twitter، حيث كتب المطور الأمريكي قائلاً:

مثل العديد بصناعة ألعاب الفيديو في الوقت الحالي، تأثر Deck Nine بظروف السوق المتدهورة في صناعة الألعاب. هؤلاء الأشخاص مطورون رائعون وموهوبون ورائعون.

لقد أحدثوا تأثيرًا كبيرًا خلال فترة وجودهم في Deck Nine ولم نتخذ هذا القرار باستخفاف. يرجى توظيف هؤلاء الأشخاص إذا استطعتم، فهم رائعون.

لم يحدد Deck Nine عدد الأشخاص الذين تعادلهم نسبة 20%، لكن شبكة IGN أشارت بأن الاستوديو وظف ما يقرب من 100 إلى 130 موظفًا قبل تسريح العمال اليوم.

كما سارع عدد من الموظفين الذين تم تَسريحهم إلى مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن قرار التسريح، فقد كتبت "إليزابيث بالو" التي عملت ككاتبة إبداعية بأستوديو Deck Nine، أن جميع الموظفين المتأثرين بقرار التسريح سيحصلون على مكافأة نهاية العمل لمدة أسبوعين فقط، بغض النظر عن الوقت الذي قضوه داخل الأستوديو.

سبق أن قام Deck Nine بتنفيذ عملية تسريح للموظفين في شهر مايو الماضي، والتي أثرت على 30 شخصًا، وفقًا لبيان تم إرساله لموقع GameDeveloper.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا