الارشيف / العاب / IGN

الممثل والمصارع Dave Bautista يَرغب في أن يكون شريرًا بأحد أفلام الأبطال الخارقين

انتهى الممثل والمصارع "ديف باتيستا" من لعب دور " داركس المدمر" عضو فرقة Guardians of the ، ولكن هذا لا يعني بأنه انتهى من أفلام الأبطال الخارقين، فالممثل الذي قرر في وقت سابق تَحوله إلى ممثل درامي، لا يُعارض العمل بالمزيد من أفلام الأبطال الخارقين، وهو الأمر الذي أخبره لـ "كيفن فايغي" رئيس أستوديوهات Marvel وأنه مهتم بالعودة، ومع ذلك يَرغب "ديف" بلعب دور شرير بأحد أفلام الأبطال الخارقين، وربما قد حان الوقت لكي ينتقل "ديف" إلى عالم DC السينمائي الجديد.

جاء تصريحات "ديف باتيستا" خلال حديثه مع Gizmodo ضمن الجولة الصحفية الخاصة بفيلم Dune: Part Two، وقد صرح "ديف" قائلاً:

عندما قلت إنني انتهيت، كنت قد انتهيت للتو من رحلتي بشخصية دراكس، لكن لا تزال لدي علاقة مع Marvel. لقد رأيت كيفن فايغي مرة أخرى، والمنتج لويس ديسبوسيتو مؤخرًا قبل أسبوعين. وهم يعلمون أنني سأكون مستعدًا للقيام بدور. أنا أحب عالم الأبطال الخارقين، لذلك Marvel أو DC، إذا اتصلوا، سأرد على الهاتف، وإذا كان الدور منطقيًا، فسأقوم به تمامًا.

أود فقط أن تتاح لي الفرصة للقيام بدور أكبر ودور مختلف، ربما دور أعمق. أود أن تتاح لي الفرصة للعب دور الشرير بعالم الأبطال الخارقين، لم أنتهِ من الأمر، لكن رحلتي مع دراكس انتهت.

وقد صرح "ديف باتيستا" لـ Gizmodo:

لم يكن هناك مخرج مثل دينيس فيلنوف أخبرني بأنني ممثل قوي للغاية، وقد قال لي هذا بالفيلم الأول من Dune، كنت خجولاً وغير واثقًا من نفسي، وهو الأمر الذي شعر به دينيس، وحدثني عن تراجع أدائي، وأنني كنت ممثل قوي جدًا، وأنه يجب على اتباع غرائزي، وهكذا بدأت البحث عن هذه الشخصية.

لم يحبه دينيس كثيرًا فحسب، بل كان داعمًا لأدائي لدرجة أنه أراد معرفة ردود فعل الآخرين تجاه أدائي، ولذلك عندما تَحصل على هذا النوع من الدعم، وكانت تجربة لم اخوضها من قبل مع مخرج بهذا المستوى.

وبالرغم من حُب "ديف" للمخرج "دينيس" ورغبته في العمل معه بفيلم آخر، ولكن يبدو أنه من غير المرجح أن يقوم "فيلنوف" بإخراج للأبطال الخارقين في أي وقت قريب، فهو لا يزال يريد العمل على فيلم Dune Messiah قبل الابتعاد عن السلسلة، ولكن يبدو أن "ديف باتيستا" يمكنه بالتأكيد أن يأخذ ما تعلمه من كونه شريرًا بأفلام Dune لتَقديمه بشكل أكبر وأعمق بأحد أفلام الأبطال الخارقين سواء مع DC أو Marvel.

جديرًا بالذكر أن فيلم Dune: Part Two سيُعرض بدور السينما في 1 مارس المقبل

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا